Uncategorized

منصة نتفلكس افضل منصة لمشاهدة جميع المسلسلات2023

Advertisements

مع التزايد المستمر في الطلب على خدمات العرض التلفزيوني والدرامي الرقمي ظهرت منصات إلكترونية كثيرة تقدم خدمة العرض الدرامي والسينمائي ومن أهم هذه المنصات التي فرضت نفسها وبقوة هي منصة نتفلكس والتي حققت نجاح كبير وشعبية في 130 بلد حول العالم.

ماهي منصة نتفلكس..؟

هي منصة رقمية عالمية تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1997 على يد ريد هاستنجر والذي أسسها بعد تعرضه لموقف سيء حيث أنه تأخر بإرجاع قرص cd لفلم استأجره من أحد المتاجر وهذا أدى لتغريمه ب40$ مما جعله يقدم على تأسيس نتفلكس بنفس ذلك العالم والتي كانت مخصصة لبيع الأفلام عبر الأقراص المدمجة.

Advertisements

وفي عام 2013 تم إطلاق المنصة الإلكترونية بشكل رسمي وبعد وقت قصير حققت المنصة نجاحاً كبيراً حيث وصلت اليوم لأكثر من 130 بلد حول العالم وحققت 70 مليون مشترك.

تبلغ قيمة المنصة 20 مليار دولار وتحقق سنوياً 5 مليار دولار أرباح وتقوم بإنتاج أفلام ومسلسلات خاصة بها على مستوى عالمي وتعرضها عبر المنصة كما أن للمنصة فروع في مختلف الدول في العالم ولموظفيها الحق في اختيار يوم العطلة الذي يناسبهم فهم غير مقيدين بيوم عطلة معين ولكن يكون ذلك بالتنسيق فيما بينهم ويعمل في المنصة آلاف الموظفين من منازلهم ويديرون أعمالهم عبر الإنترنت.

تسجيل الدخول

لكل من يود تسجيل دخوله إلى المنصة سيكون ذلك متاحاً عن طريق الرابط الذي سأتركه في نهاية هذا الشرح ومن خلاله سيكون بمقدورك الانضمام للمنصة بعد تعبئة البيانات المطلوبة والتي تشمل البريد الإلكتروني والباسورد وتأكيد الباسورد بإعادة كتابته مرة أخرى وبعد ذلك نحدد طريقة الدفع.

المنصة مدفوعة ولكنها تقدم شهر مجاني للتجربة لكل المشتركين الجدد والذين يحصلون على نفس ميزات المشتركين القدامى وبعد انتهاء الشهر المجاني يمكنك إلغاء الاشتراك أو الاشتراك في الخطة المدفوعة للمنصة.

الخطة المدفوعة لمنصة نتفلكس

يمكنك الاشتراك في منصة نتفلكس ضمن الخطة المدفوعة ورسم الاشتراك يبدأ من 7.99$ للمشترك وكلما ارتفعت قيمة الاشتراك يتيح لك ذلك الحصول على ميزات أكثر والدخول إلى المنصة من أكثر من هاتف للحساب الواحد.

تتميز المنصة بكونها الأفضل عالمياً وتقدم خدمات العرض الدرامي والسينمائي باللغة العربية للمشتركين العرب الذين سيكون بمقدورهم متابعة الأعمال مترجمة ومدبلجة باللغة العربية كما توفر المنصة خدمة الدردشة الفورية بين المشتركين لإبداء آرائهم بالأعمال التي تعرضها المنصة.

اشترك الآن في منصة نتفلكس واحصل على شهر مجاني وشاهد أقوى وأضخم الأعمال التلزيونية والأفلام الحصرية بالإضافة لأقوى البرامج والمسابقات والتحديات.

لتحميل من هناا

السابق
الربح من تطبيق Timebucks افضل تطبيق لكسب المال2023
التالي
تطبيق شاهد تابع جميع المسلسلات مجانأ 2023